منتديات ثورة المتمردون
اهلا وسهلا بكم في منتديات ثورة المتمردون

منتديات ثورة المتمردون

ثورةالمتمردون، احلى ثورة، ثورة الشباب، الانقلابات الشبابيه، ثورات العالم، العاب، اغاني، افلام، عسكريه، انقلاب، احلى شباب، احلى عالم ثوري، قائد الثورة، دردشة الثورة،ديوان الثورات، ديوان ثورة المتمردون،منتديات ثورة المتمردين،احلى الاصدقاء، اصحا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الرجل الاول
 
الرجل التالت
 
ALMISTRO ANAS
 
General
 
راعي
 
r.ta9ra
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
صور ولا اجمل
الأمراض الجنسية
أعجب واغرب صور باالعالم
تحياتي لمن دمر حياتي
الانتفاضة
موت بن لادن كيف وهو مريض
مصرع 12معتمراً مصرياً وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم وسط سيناء
الرجل والثعبان
من هو الشخص الذي فاجأ المصلين في المسجد الغربي
كيف تتعامل مع الطفل المشاكس
المواضيع الأخيرة
» ايها المتمردون
الإثنين يونيو 20, 2011 7:26 pm من طرف راعي

» صور ولا اجمل
الإثنين يونيو 20, 2011 7:23 pm من طرف راعي

» زنقة زنقة بيت بيت عن البرشا ماتخليت
الإثنين يونيو 20, 2011 7:18 pm من طرف راعي

» تحياتي لمن دمر حياتي
الإثنين يونيو 20, 2011 7:13 pm من طرف راعي

»  بماذا تشعر وانت تنظر الى هذه الصوره
الأربعاء يونيو 15, 2011 10:31 am من طرف راعي

» ترحيب بr.ta9ra
السبت يونيو 11, 2011 1:37 pm من طرف ALMISTRO ANAS

» من عاش على شي مات عليه
الجمعة مايو 27, 2011 8:11 am من طرف الرجل الاول

» من عاش على شي مات عليه
الجمعة مايو 27, 2011 8:08 am من طرف الرجل الاول

» قصة غريبة جداْ جداْ وواقعية ارجو من الجميع عدم البكاء
الجمعة مايو 27, 2011 8:05 am من طرف الرجل الاول

أفضل 10 فاتحي مواضيع
الرجل الاول
 
الرجل التالت
 
General
 
ALMISTRO ANAS
 
راعي
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الثلاثاء يوليو 16, 2013 10:03 pm
المواضيع الأكثر شعبية
كلمات اغنية : يمكن احبك ماجد المهندس
الأمراض الجنسية
عاجل: مصر ستدفع رواتب الموظفين للسلطة الفلسطينية
الأطعمة التي تزيد مناعة الجسم
مصطفى كامل | دريم 1 | 2003
أعجب واغرب صور باالعالم
صور ولا اجمل
الجش المصري يتحدى العدو
مصطفى كامل | حكايتى انا | 2000
موت بن لادن كيف وهو مريض

شاطر | 
 

 شبكة اتصالات صينية في غزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرجل الاول



ذكر
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 12/12/1987
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 31
الموقع : http://revolution-rebels.hooxs.com/register?agreed=true&step=2
العمل/الترفيه : معلم

مُساهمةموضوع: شبكة اتصالات صينية في غزة   الثلاثاء مايو 17, 2011 8:26 am

المنتدى : محور الأخبار والمستجدات
اسرائيل:حماس تسلّمت شبكة اتصالات صينية متقدمة جدا من إيران
___________________________________________



اسرائيل:حماس تسلّمت شبكة اتصالات صينية متقدمة جدا من إيران تشبه بدقتها وتكنولوجيتها المتطورة شبكة حزب الله



ما زالت الترسانة العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) تشغل بال صناع القرار في إسرائيل من المستويين السياسي والأمني، لا بل أكثر من ذلك، فإن هذه المسألة باتت تقض مضاجعهم، خصوصاً أنّ الدولة العبرية لم تتمكن من فعل أي شيء لمنع تعاظم قوة حماس العسكرية.


وفي هذا السياق، قالت وثيقة جديدة لجهاز الأمن العام (شاباك) إن مهربي الأسلحة في شبه جزيرة سيناء يعملون عقب الثورة المصرية من دون حسيب أو رقيب. ونتيجة ذلك، أصبحت الوسائل القتالية التي جرى تهريبها في الآونة الأخيرة إلى قطاع غزة تشمل مئات الصواريخ التي يتراوح مداها بين 20- 30 كيلومتراً، وألف قذيفة هاون، وعشرات الصواريخ المضادة للدبابات، وأطناناً من المواد المتفجرة والمواد الخام التي تُستعمل في تصنعها.


وأشارت الوثيقة إلى أنه قبل اندلاع الثورة في مصر عملت السلطات هناك على كبح تهريب الوسائل القتالية من خلال تنفيذ مشروعات هندسية في منطقة الحدود مع القطاع، مثل مشروع الجدار الفولاذي الذي تم الشروع في إقامته تحت الأرض، غير أن اهتمام مصر بات في الوقت الحالي منصباً على استقرار السلطة الجديدة.


وأكد مسؤولون في جهاز الشاباك لصحيفة 'يديعوت أحرونوت' أن إيران تقوم بدور مركزي في عمليات تهريب الأسلحة هذه من أجل تحسين القدرات القتالية لدى حركتي حماس والجهاد الإسلامي. ويبدأ المسار الأساسي لهذه العمليات من إيران ويمر في السودان ومصر وصولاً إلى شبه جزيرة سيناء، ومن هناك إلى قطاع غزة. ومعظم الذين يعملون في عمليات التهريب في سيناء هم من البدو، إذ تشكل هذه العمليات بالنسبة إليهم مصدر دخلهم الرئيسي.


علاوة على ذلك، نشرت الصحيفة العبريّة تقريرا سريا للغاية حول تقديرات الجيش الإسرائيلي لقوة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة. وحسب التقرير فإن الحركة سيطرت على جميع المستشفيات في القطاع، كما أنها قامت بتشغيل أطباء من حركة حماس فقط لإحكام سيطرتها على المستشفيات. بالإضافة إلى ذلك، سيطرت الحركة بشكل كامل على المدارس في القطاع، وحولت مناهج التعليم من مدنية إلى إسلامية أصولية، حيث يتعلم الطلاب الايديولوجيا الحماسية، بوساطة مربين ومعلمين من حماس. وزاد التقرير قائلا إن الشوارع في القطاع نظيفة ومرتبة، وأن المواطن الفلسطيني يشعر بالأمان، كما أنه يشعر بأن السلطة مهتمة به جيدا.


ووفق التقرير الإسرائيلي فإنّ إيران تقوم بتهريب المبالغ الطائلة من الأموال إلى القطاع، وبهدف تمويل الجيش الذي تعكف حماس على إقامته، والذي وفق التقرير فإن جيش حماس يتحول يومًا بعد يوم إلى جيش نظامي بكل ما تحمل هذه الكلمة من معان، وأن الجيش الجديد يبلغ عدد أفراده عشرات آلاف المقاتلين المدربين، علاوة على ذلك، فإن إيران تقوم بدفع رواتب الموظفين التابعين لحماس في القطاع. كما أن الدعم الإيراني لا يقتصر على الجيش فقط، بل أن إيران تقوم بإمداد عائلات الشهداء بالأموال لتغطية معيشتها اليومية، الأمر الذي يعزز مكانة إيران وحماس في صفوف الشعب الفلسطيني، على حد وصف التقرير الإسرائيلي.

وكشف التقرير النقاب عن أنه خلافا للماضي، فإن حماس تقوم بالتحضير لصناعة عسكرية متطورة للغاية، التي تعتمد على آلاف المهندسين الفلسطينيين وأصحاب ألقاب الدكتوراه في الفيزياء والكيمياء، الذين يزورون إيران بشكل منظم، ويتلقون تدريبات في سبل تطوير الأسلحة من الناحية التكنولوجية وإقامة بنية تحتية للصناعات العسكرية الفلسطينية. ويقول التقرير أيضا أن حركة حماس تقترب كثيرا من المقدرة على إنتاج صواريخ مضادة للدبابات، ومنظومات متطورة ستسبب لإسرائيل آلاف الخسائر في الأرواح، وهي أكثر خطورة من الصواريخ الموجودة اليوم ومن قذائف الهاون التي تملكها الحركة.

بالإضافة إلى ذلك، أكد التقرير، أن حركة حماس تقوم بتلغيم المباني السكنية المرتفعة لكي يتم تفجيرها في حال دخول جيش الاحتلال إلى القطاع، كما يهدد أركان الدولة العبرية. وزاد التقرير قائلا إن حركة حماس تخزن أسلحة وعتادا بكميات كبيرة في البيوت لاستعمالها فيما إذا أقدمت إسرائيل على إعادة احتلال القطاع.


في سياق ذي صلة، قالت مصادر صحافية في تل أبيب إنّ حماس تسلّمت شبكة اتصالات صينية متقدمة جدا من إيران تشبه بدقتها وتكنولوجيتها المتطورة شبكة اتصالات حزب الله اللبناني.

وذكر موقع سكوب الإسرائيلي على الانترنت، إن مصادر غربية وأمريكية قالت إن الحديث يدور عن شبكة قيادة وسيطرة يطلق عليها اسم سيلغ وهي من طراز شبكة الاتصالات سي 2 مغلقة جدا من الناحية التكنولوجية، وتُمكّن المقاتلين من إجراء اتصالات من دون أي مشاكل، كما أنه لا يمكن اختراق المحادثات التي تجري من خلالها.


وقال الموقع انه تمت صناعة هذه الشبكة في الصين، ووفق التقديرات فإن تعديلات وتطويرات أدخلت عليها في إيران، كما أن شبكات مماثلة تستعمل من قبل الجيش الأمريكي.

وتابعت المصادر قائلة إن عناصر حركة حماس في غزة غير الملمين بالتكنولوجيا الحديثة، يواجهون مشكلة في استخدام هذه الشبكة حتى الآن، لأن الحركة لم تهتم في السابق بالتكنولوجيا المتقدمة وهي تنظيم مغلق ومتخلف على عكس حزب الله.

لكن يبدو أن نجاحات حزب الله في الحرب الأخيرة ضد إسرائيل دفعت حماس إلى محاولة مواكبة التطورات التكنولوجية واقتناء الشبكة التي يتم التدرب على استعمالها على أيدي خبراء حزب الله في البقاع اللبنانيّ.


وكشف رئيس جهاز الأمن العام (الشاباك) الإسرائيلي، يوفال ديسكين، النقاب عن أن الصواريخ التي تمتلكها حماس تصل إلى مدينة أسدود، وأيضا كريات غات، الواقعتين إلى الشمال من عسقلان، وأنها تمكنت من إدخال أسلحة متطورة جدا إلى القطاع.


وتابع ديسكين، أن العلاقات بين حماس وطهران تطورت جدا في الآونة الأخيرة، وقامت إيران بتزويد حماس بصواريخ بعيدة المدى، لافتا إلى أن عامل الزمن يلعب لصالح حماس، وأن التهديد على إسرائيل في تنام مستمر.

ووفق الاستخبارات العسكرية فان حماس تسعى لبناء جيش على غرار تجربة حزب الله، وأن التهدئة ستوقف (الإرهاب الفلسطيني) لفترة قصيرة، ولكنها ليست الحل للإرهاب، مشيرا إلى أن حماس تسعى إلى خلق ميزان رعب جديد مع الدولة العبرية. وزاد أن التوصل إلى سلام مع حماس هو من رابع المستحيلات.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شبكة اتصالات صينية في غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثورة المتمردون :: الصفحة الرئيسية :: •·.·´¯`·.·• المنتديات العامـة •·.·´¯`·.·• :: ¤¦¤][اخر الاخبار والاحداث][ ¤¦¤-
انتقل الى: